أخبارنا

أبوظبي الوطنية للفنادق تدعم صندوق الوطن بـ 3 ملايين درهم

2nd أبريل 2017

أبوظبي، 2 أبريل 2017: أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق اليوم عن تقديمها دعماً لصندوق الوطن بقيمة 3 ملايين درهم وأنشطته المختلفة الرامية إلى دفع مسيرة تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في دولة الإمارات.

وجرى الإعلان عن تقديم الدعم خلال اجتماع ضم كل من  سعادة الشيخ أحمد محمد سلطان الظاهري، نائب رئيس مجلس إدارة أبوظبي الوطنية للفنادق، وسعادة عبدالرحمن حاضر المريخي، وخالد حاجي خوري، الاعضاء في مجلس إدارة الشركة، مع السيد محمد القاضي، المدير عام والسيد طلال الانصاري مدير الاتصال المؤسسي والجودة في صندوق الوطن.

ويعبر “صندوق الوطن” عن المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص في دولة الإمارات، ودوره في المشاريع التنموية لدعم مسيرة بناء الوطن من خلال تبني الأفكار والمشاريع الريادية والمبتكرة التي تخدم العملية التنموية.

قال سعادة الشيخ أحمد محمد سلطان الظاهري، نائب رئيس مجلس إدارة أبوظبي الوطنية للفنادق:” إنه لمن دواعي فخرنا المساهمة في دعم هذه المبادرة الوطنية التي تنجسم مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” عام 2017 عاماً للخير ، فهذه المبادرة هي تأكيد على وحدة وتلاحم أفراد المجتمع وفئاته المختلفة في العمل معاً لدفع عجلة التنمية والتقدم والازدهار في مستقبل أكثر إشراقاً للدولة.

وأضاف سعادته:” نلتزم في شركة أبوظبي الوطنية للفنادق بمسؤولياتنا الاجتماعية التي تحتم علينا المساهمة الفعالة في دعم المبادرات الوطنية الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة، ومساهمتنا في دعم صندوق الوطن لتحقيق أهدافه الاستراتيجية، هي تجسيد لهذا الالتزام الراسخ في مسيرة عملنا، وتكريس لمبادئنا واهدافنا وخططنا الرامية إلى الاستثمار في مشاريع رائدة تحقق مردود إيجابي على المجتمع، وتسهم في تهيئة البيئة التي تتيح لنا العمل على تطوير المواهب الوطنية، وتكون أساساً لتحفيز  بناء اقتصاد معرفي متنوع ومستدام للأجيال القادمة.”

وثمن محمد تاج الدين القاضي، مدير عام صندوق الوطن هذه المساهمة والدعم السخي الذي قدمته شركة أبوظبي الوطنية للفنادق، قائلاً:” إن الدعم الذي تلقاه ولايزال يتلقاه الصندوق هو  دليل واضح على حرص مجتمع الأعمال في الدولة في المساهمة الفاعلة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة على كافة الصعد.

ويعمل “صندوق الوطن” على استقطاب الاستثمارات والإسهامات المجتمعية وتوظيفها في دعم مسيرة التنمية الشاملة، والاستثمار في رأس المال البشري المواطن. وبهذه المناسبة، أكد مجلس إدارة صندوق  الوطن أن مساهمات القطاع الخاص ورجال الأعمال في دولة الإمارات بدعم أهداف الصندوق ورؤيته المتمثلة في إعداد جيل من قادة المستقبل تجسد نماذج متميزة في البذل والعطاء لتحقيق التقدم والإزدهار للوطن بسواعد ابناءه.