أخبارنا

صندوق الوطن يثمن مبادرة معالي أحمد جمعه الزعابي

6th مارس 2017

أكد مجلس إدارة “صندوق الوطن” أن مساهمة رجال الدولة وأصحاب الأعمال والشركات الوطنية بشكل خاص في الصندوق تعبرعن حسهم الوطني وما يتحلون به من روح المسئولية تجاه قضايا تنمية المجتمع وتعزيز التعاون والعطاء والبذل بين أفراده بما يخدم العملية التنموية في الدولة ويعزز آفاق استدامتها.

وأشاد الصندوق بالمبادرة التي قدمها معالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة لصندوق الوطن بتبرعه ببناية تجارية يذهب ريعها للصندوق لتساهم مع بقية المبادرات في دعم اهداف الصندوق ليحقق مقاصده الوطنية النبيلة من المشاريع والأعمال التنموية والاقتصادية والاجتماعية على كافة مساحة الوطن.

ونوه مجلس إدارة “صندوق الوطن” أن دولة الإمارات العربية المتحدة وما وصلت اليه من تقدم وتطور وحداثة وحضور عالمي في كافة المجالات نابع من الاهتمام والمتابعة المستمرة من قبل القيادة الحكيمة في توفير كافة الإمكانيات التي من شانها رقي ورفعة الوطن وإسعاد مواطنيه وأن رد الجميل لهذا الوطن المعطاء واجب على كل فرد، كل في محله.

وتأتي مبادرة ” صندوق الوطن ” ضمن إطار المساهمة والمسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل المساهمة في المشاريع التنموية لدعم مسيرة بناء الوطن من خلال المشاركة في المبادرات وتبني الأفكار والمشاريع الريادية والمبتكرة التي تخدم العملية التنموية في الدولة.

ويعمل ” صندوق الوطن ” على استقطاب الاستثمارات والإسهامات المجتمعية وتوظيفها في دعم مسيرة التنمية الشاملة، والاستثمار في راس المال البشري المواطن.

كما يعمل الصندوق بالتعاون مع الصناديق والهيئات والمؤسسات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية الأخرى في دعم وتحسين بيئة الأعمال وإطلاق المبادرات المتميزة التي تركز على النوعية والجودة والابتكار ووضع برامج تساهم في معالجة القضايا الحيوية المحلية.