أخبارنا

قدمها الشيخ محمد بن سلطان بن سرور الظاهري وعيسى بن سعيد الخييلي

29th مايو 2017

أبوظبي، 8مايو 2017: أعلن صندوق الوطن، المبادرة المجتمعية لمجموعة من رجال الأعمال الإماراتيين اليوم عن تلقيه مساهمات جديدة بقيمة 4 ملايين درهم إمارتي دعما لمشاريعه الرامية إلى دعم الابحاث التطبيقية وتطوير قدرات المواهب الوطنية في المجال بما يسهم في دعم الجهود الرامية إلى بناء اقتصاد معرفي مستدام للأجيال القادمة.
وتوزع الدعم الذي تلقاه الصندوق على مساهمة مالية بقيمة 3 ملايين درهم قدمها معالي الشيخ محمد بن سلطان بن سرور الظاهري. ومساهمة أخرى بقيمة مليون درهم إماراتي قدمها سعادة عيسى بن سعيد بن عيسى الخييلي، عضو المجلس الاستشاري الوطني.
وبهذه المناسبة، قال معالي الشيخ محمد بن سلطان بن سرور الظاهري:”صندوق الوطن هو تجسيد لوحدة وتلاحم المجتمع بفئاته المختلفة في العمل معاً على تحقيق التقدم للوطن والرخاء لأبناءه، فهذه المبادرة ومن خلال رؤية استراتيجية واضحة المعالم، ستساهم بلا شك في تمكين المواهب الوطنية وتطوير قدراتهم وصقل مواهبهم ليكونوا أكثر قدرة على تحمل المسؤوليات في قيادة مسيرة السعي نحو المركز الأول عالمياً في مختلف المجالات.

ومن جانبه، قال سعادة عيسى بن سعيد بن عيسى الخييلي:”مشاركتنا في دعم صندوق الوطن هي تأكيد على التزامنا بالمشاركة في صناعة مستقبل أفضل تكون فيه دولة الإمارات منارة للريادة والتميز في مجال الابحاث التطبيقية ونموذجاً يحتذى به في تطوير ورعاية المواهب الوطنية، وتفعيل مشاركتها في بناء اقتصاد معرفي مستدام للأجيال القادمة. مشاريع الصندوق ومبادراته في غاية الأهمية فهي تؤكد على منهج ونهج قيادتنا الرشيدة في الاستثمار بالانسان وتطوير قدراته ومهاراته ليكون قادرة على قيادة مسيرة التقدم والإزدهار للدولة.”
وأعرب مجلس إدارة صندوق الوطن عن فخره بالدعم الذي يتلقاه للمضي في تحقيق رؤيته وأهدافه الاستراتيجية الرامية إلى تفعيل دور المواهب والكفاءات الوطنية في مسيرة التنمية وبناء اقتصاد معرفي مستدام للأجيال القادمة.