البرامج الصيفية لصندوق الوطن تركز على تاريخ الإمارات وتطورها ورموزها التاريخية

أغسطس 9, 2023

أبو ظبي في 9 أغسطس/ وام/ انطلقت فعاليات الأسبوع الرابع من البرامج الصيفية لصندوق الوطن في كل من أبو ظبي والرويس بالتعاون مع مدارس الدار ومدارس ادنوك، وبحضور طلابي تجاوز 2250 من طلاب وطالبات المدارس الحكومية والخاصة بالإمارات.

وتفقدت الدكتورة حواء المنصوري عضو مجلس إدارة صندوق الوطن خلال زيارتها مقر البرامج الصيفية في أبوظبي، الأنشطة المختلفة، وتحدثت إلى عدد كبير من الطلبة حول انطباعاتهم عن الأنشطة، التي ركزت هذا الأسبوع على تعريف الطلاب بتاريخ الإمارات وتطورها ورموزها التاريخية، من خلال أنشطة تفاعلية يشارك فيها الطلبة من عدد من المفكرين والكتاب والفنانين.

وضمت البرامج الصيفية لصندوق الوطن الأنشطة الترفيهية والرحلات والمسابقات والجوائز، إضافة على اللقاءات التفاعلية .

وعبرت الدكتورة حواء المنصوري عن سعادتها بالمشاركة في البرامج الصيفية للصندوق الوطن، والتي تركز على تعزيز الهوية الوطنية لدى الأجيال الجديدة من أبناء وبنات الإمارات، مشيرة إلى أن صندوق الوطن يعمل على توفير كل الدعم لهم للتعبير عن مواهبهم، سواء باستضافة كبار الفنانين والكتاب والمفكرين ورواد الاعمال، أو بإطلاق العنان لكل منهم للتعبير عن نفسه بالفنون والكتابة.

من جهتها قالت نورة العميرة مديرة مدارس أدنوك إن التركيز على الهوية الوطنية والإبداع والابتكار احتل مركز الصدارة، في مختلف الفعاليات التي قدمتها البرامج الصيفية، وذلك من خلال تعبير المشاركين عن سعادتهم بالمشاركة في التجربة الفريدة .

بدوره عبر الفنان الدكتور حبيب غلوم عن سعادته بالمشاركة في فعاليات البرامج الصيفية لصندوق الوطن، من خلال اللقاء بأبناء وبنات الإمارات المشاركين في الأنشطة ، مؤكدا أن الجيل الجديد أكثر وعيا، وقدرة على التفاعل الإيجابي مع مختلف المواقف.

الوسم: 
مشاركة الخبر: 

برامج الصيف

المزيد من التفاصيل

برامج الشتاء

المزيد من التفاصيل