صندوق الوطن يتلقى مساهمات بقيمة 12 مليون درهم

مايو 20, 2017

أبوظبي في 20 مايو/ وام / تلقى ” صندوق الوطن ” مساهمات جديدة بقيمة / 12 / مليون درهم من مؤسستين وطنيتين وأحد رجال الأعمال في الدولة.

وتضمنت المساهمات .. مساهمة بقيمة مليون درهم قدمتها المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق ومساهمة بقيمة خمسة ملايين درهم قدمها مصرف أبوظبي الإسلامي إضافة إلى مساهمة بقيمة ستة ملايين درهم قدمها رجل أعمال إماراتي.

وقال معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق – في تصريح له بهذه المناسبة – إنه إيمانا من المؤسسة بتطلعات قيادتنا الرشيدة في إطار تمكين وتطوير الكوادر البشرية الإماراتية ولثقتها في الدور المهم لصندوق الوطن والقائمين على إدارته في تمكين الكفاءات في الدولة للمساهمة في تقدم الوطن من خلال إتاحة الفرصة لهم بالنمو والتطور بأقصى طاقاتهم وإمكاناتهم .. فإن المؤسسة يشرفها أن تكون إحدى الشركات المانحة حتى يتمكن الصندوق من أداء رسالته.

وأعرب معاليه نيابة عن مجلس إدارة المؤسسة والعاملين عن تمنياته للصندوق بالنجاح والوصول إلى الأهداف التي وضعها لمستقبل مزدهر ومشرق لأجيال الغد.

من جهته عبر مجلس إدارة صندوق الوطن عن خالص شكره وامتنانه لهذه المساهمات التي تؤكد عمق وحدة وتلاحم مختلف فئات المجتمع الإماراتي في دعم مسيرة التنمية وتحقيق رؤية القيادة الرشيدة في الاستعداد لمرحلة ما بعد النفط من خلال بناء اقتصاد معرفي مستدام تكون ابتكارات الكفاءات ركيزة أساسية فيه وتساهم بفاعلية في ترسيخ مكانة الدولة على مؤشرات التنافسية العالمية واستحواذها على المراكز الأولى.

وقال إن الدعم الذي يتلقاه صندوق الوطن هو دليل على تأصل قيم البذل والعطاء في المجتمع الإماراتي وفئاته وشرائحه المختلفة.

وصندوق الوطن هو مبادرة مجتمعية لمجموعة من رجال الأعمال الإماراتيين تهدف لدعم التنمية المستدامة وتجسيد رؤية القيادة في الاستعداد لمرحلة ما بعد النفط وتتجسد فيها أسمى معاني الوحدة والتلاحم في خدمة الوطن والحفاظ على منجزاته ودفع مسيرة تقدمه وإزدهاره. ويوجه الصندوق موارده لإيجاد حلول للتحديات التي تواجه مجتمعاتنا تماشيا مع رؤى قيادتنا في الاستعداد لمرحلة ما بعد النفط ولذلك يركز على رعاية تطوير الكفاءات المواطنة وتحفيزهم على الابتكار واختيار مسارات مهنية تلبي تطلعاتهم لدعم التنمية. وتعبر مبادرة صندوق الوطن عن المسؤولية الاجتماعية لشركات القطاع الخاص والدور الإيجابي لرجال الأعمال الإماراتيين في دعم مسيرة التنمية وبناء الوطن وتمكين كفاءته وذلك من خلال توفير الدعم اللازم لهم ورعايتهم وتبني الأفكار والمشاريع الريادية والمبتكرة التي تضمن الاستدامة لعملية التنمية في دولة الإمارات.

الوسم: 
مشاركة الخبر: 

برامج الصيف

المزيد من التفاصيل

برامج الشتاء

المزيد من التفاصيل